![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjtcOZ96FVbR6dJxCnu414ot5PzP6iPvDZwNpyD22nMMlQ7VxTALwJyAXq8mIKt5pMxX7ODMsTh2Gzu5eYBcUqShDtXp5f2NGIU0-m2xzU1jK3AXyzEmve2sxNRyhhJO_1Kvi3VXAVSjv60/s1600/%25D9%2585%25D8%25B3%25D8%25A7%25D9%2582+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D8%25AE%25D8%25B7%25D9%258A%25D8%25B7.jpg)
مصوغة مساق التخطيط من ملفات منصة التكوين عن بعد
المحور 1 : تحليل المنهاج الدراسي بمختلف مكوناته
مقدمة
مدخل
المقطع 1: المداخل المنظمة للتعليم والتعلم في الأسلاك المعنية - الوضعية التكوينية 1
المقطع 2 : المقاربات البيداغوجية - الوضعية التكوينية 1
المقطع 2 : المقاربات البيداغوجية -الوضعية التكوينية 2: البيداغوجيات الحديثة
المقطع 3: المنهاج الدراسي والبرنامج الدراسي - الوضعية التكوينية 1: المنهاج الدراسي والبرنامج الدراسي
المقطع 4 : المعينات الديدكتيكية - الوضعية التكوينية 1: المعينات الديدكتيكية
المحور 2 : بلورة تخطيط على المدى البعيد
(تخطيط سنوي شامل يحيط بكل محتويات المنهاج)؛
مقدمة
المقطع 1: بلورة تخطيط على المدى البعيد - الوضعية التكوينية 1 : استخراج بعض مبادئ التخطيط على المدى البعيد انطلاقا من تحليل وثائق؛
المقطع 1 : الوضعية التكوينية 2 : بلورة تخطيط سنوي
المحور 3 : بلورة تخطيط على المدى المتوسط
(تخطيط مجموعة من الحصص المترابطة)
المحور 4 : بلورة تخطيط على المدى القريب
(درس أو مقطع ) -المقطع 1 : الوضعية 1 : الأهداف
مقدمة
المقطع 1 - الوضعية 1 : استخراج بعض مبادئ التخطيط على المدى المتوسط، وإنجاز تخطيط ملائم انطلاقا من تحليل وثائق؛
المحور5 : - تخطيط مختلف محطات التقويم
(تشخيصي وتكويني وإجمالي)
مقدمة
المقطع1: تخطيط مختلف محطات التقويم (تشخيصي وتكويني وإجمالي)
بيبلوغرافيا
المحور 1 : تحليل المنهاج الدراسي بمختلف مكوناته
مقدمة
مدخل
المقطع 1: المداخل المنظمة للتعليم والتعلم في الأسلاك المعنية - الوضعية التكوينية 1
المقطع 2 : المقاربات البيداغوجية - الوضعية التكوينية 1
المقطع 2 : المقاربات البيداغوجية -الوضعية التكوينية 2: البيداغوجيات الحديثة
المقطع 3: المنهاج الدراسي والبرنامج الدراسي - الوضعية التكوينية 1: المنهاج الدراسي والبرنامج الدراسي
المقطع 4 : المعينات الديدكتيكية - الوضعية التكوينية 1: المعينات الديدكتيكية
المحور 2 : بلورة تخطيط على المدى البعيد
(تخطيط سنوي شامل يحيط بكل محتويات المنهاج)؛
مقدمة
المقطع 1: بلورة تخطيط على المدى البعيد - الوضعية التكوينية 1 : استخراج بعض مبادئ التخطيط على المدى البعيد انطلاقا من تحليل وثائق؛
المقطع 1 : الوضعية التكوينية 2 : بلورة تخطيط سنوي
المحور 3 : بلورة تخطيط على المدى المتوسط
(تخطيط مجموعة من الحصص المترابطة)
المحور 4 : بلورة تخطيط على المدى القريب
(درس أو مقطع ) -المقطع 1 : الوضعية 1 : الأهداف
مقدمة
المقطع 1 - الوضعية 1 : استخراج بعض مبادئ التخطيط على المدى المتوسط، وإنجاز تخطيط ملائم انطلاقا من تحليل وثائق؛
(تشخيصي وتكويني وإجمالي)
مقدمة
المقطع1: تخطيط مختلف محطات التقويم (تشخيصي وتكويني وإجمالي)
بيبلوغرافيا
ليست هناك تعليقات:
كتابة التعليقات